16‏/07‏/2008

اراء الحب


اعظم واجمل وابقي اكذوبه في الدنيا‏:‏ الحب‏
الحب‏:‏ اما جنون والا‏:‏ فلا‏
لو كنت في كل مره افكر فيك لمست نجما من نجوم السماء‏,‏ لاصبحت السماء مهرجانا من النور‏
انت لم تهمس في اذني وانما في قلبي‏,‏ انت لم تقبل شفتي وانما روحي‏
لو قال المحبون‏:‏ اه في وقت واحد لانهارت الجبال‏
ليست غلطه كبيره ان تحب‏,‏ غلطه اكبر الا تحب‏
ما اهدا الحياه بغير حب وما اكثرها امانا وامنا‏..‏ وبلاده ايضا‏
لقد تزحلق في قبله فسقط في الحب‏
لاتخف‏:‏ انني احمل قلبك في قلبي‏
معك‏:‏ اضيع‏..‏ من غيرك‏:‏ اشتاق الي ان اضيع‏!
‏سقطت من عيني دمعه في البحر‏,‏ ان وجدوها فسوف اتوقف عن حبك‏
لو في كل مره فكرت فيك قطفت ورده‏,‏ لاصبح عندي الان جبل من الورود‏
اذا لم يكن في حياتك حب‏,‏ فلا معني لشيء‏
‏يكتب شيكات بلا رصيد‏:‏ من يحب من طرف واحد‏
انا لا احبك لما انت عليه‏,‏ وانما لما انا عليه عندما اكون معك‏..‏ انا لا احبك فقط لما صرت اليه‏,‏ ولكن لما صيرتني اليه‏..‏ انا احبك بسبب هذا الذي كان في اعماقي ثم اخرجته انت الي السطح‏
ليس وحيدا من يجلس وحده مع من يحب‏
قيس وليلي‏..‏ وروميو وجولييت‏..‏ كلها خرافات فلا احد يموت من اجل احد‏
‏عندما تحب امراه‏,‏ فليس معني ذلك انها تستحق ذلك‏..‏ ولكن انت لاتستطيع ان تعيش من غير حب‏
لاتصدق ان من جاء يطلب نصيحتك يريد رايك‏,‏ وانما يريدك ان تؤيده هذا اذا كان الموضوع هو الحب‏
يحب ليعيش‏,‏ ويعيش ليحب‏,‏ يابخته‏
الحب ليس اعمي‏..‏ وانما يريدك ان تري اقل‏
الحب الذي عرفته‏,‏ والحب الذي تعلمته‏,‏ والحب الذي قرات عنه‏,‏ والحب الذي بكيت منه‏,‏ والحب الذي بكيت عليه‏:‏ ليسوا جميعا شيئا واحدا‏
احسن مكان ليس الذي تعيش فيه‏,‏ وانما الذي تحب فيه‏
منتهي السعاده‏:‏ ان تحب ماتعمل وان تعمل ماتحب‏
اول واجبات الحب‏:‏ ان تستمع‏
يبقي الشذي في اليد التي تقدم لك ورده‏
من يسافر في سبيل الحب يجد الالف ميل خطوه واحده‏
ان تحب‏:‏ سذاجه‏..‏ ان تستمر في ذلك‏:‏ منتهي العبط‏
لو كان الحب اعمي فلماذا الماكياج‏!‏؟
‏لابد ان يتدخل الزواج في الحب‏:‏ ففي كل مره يكون لك قصه حب تتدخل زوجتك‏

ليست هناك تعليقات: